Tuesday, July 14, 2009

حد فاهم حاجة؟

1-عندما يعلن رئيس نادي الترسانة حسن فريد عن عزمه في الذهاب إلي الفيفا لإستعادة حق الترسانة في البقاء في الدوري بإعتباره مخالفا للمادة 18 من لوائح الاتحاد الدولي ويبدأ بالفعل في إجراءات الشكوي بتوكيل المحامين ثم يتراجع فجأة علي طريقة الريس حنفي في فيلم ابن حميدو،وكله تحت شعار مصلحة الكرة المصرية ..حد فاهم حاجة؟

2-عندما يخرج علينا رئيس مجلس إدارة الاتصالات عقيل بشير ليتحدث عن المؤامرة التي هبط علي أثرها فريقه في مباراة غزل المحلة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري ثم يذهب للمحكمة الرياضية الدولية مدعوما بشريط المباراة المشبوهة واراء خبراء الكرة المصرية فيها ثم يعلن إنتهاء الموضوع برمته فجأة بسبب سمعة مصر وإستضافتها لمونديال الشباب في سبتمبر القادم،وهو الموعد المعروف منذ ما يزيد عن عام مضي..حد فاهم حاجة؟

3-عندنا نشكل لجنة سباعية لحل أزمة بث المبارايات في الموسم المقبل ثم تفشل اللجنة لتمسك كل الأطراف بتحقيق مصالحهم الشخصية فقط في ظل غموض مصير إستكمال الدوري من أساسه في حالة تأهل المنتخب المصري لمونديال 2010..حد فاهم حاجة؟

4-عندما نلجأ في كل مشاكلنا الرياضية لتدخل القيادات السياسية التي كان اخرها طلب تدخل أمين عام لجنة السياسات بالحزب الوطني جمال مبارك في قضية البث في الوقت الذي نردد فيه دوما بأننا دولة مؤسسات..حد فاهم حاجة؟

5-عندما يصل التخبط الإداري لأعتي الأندية المصرية،فنشاهد النادي الأهلي يتعاقد مع لاعب نيجيري يدعي فينست أباي ثم يرحل فجأة بعد أقل من شهر من التعاقد معه ثم تتكرر القصة ذاتها مع الجزائري سيعود..حد فاهم حاجة؟

6-عندما تذهب البعثة المصرية للمشاركة في دورة ألعاب البحر المستوط الأخيرة ببسكارا دون أي تواجد للألعاب الجماعية ومنها كرة القدم التي شهدت مشاركة العديد من منتخبات الشباب المشاركة علي مونديال الشباب بمصر في سبتمبر القادم..حد فاهم حاجة؟

6 comments:

حلم بيعافر said...

ومن امتى يعنى كان حد بيفهم حاجة؟

micheal said...

حلم بيعافر
علي رأيك..أنا بقيت أحس أن عدم فهمنا ده مقصود..الناس دي بتخاف لنفهم مثلا
:)
منورني

elsha3er said...

السلام عليكم

دائما ابتسم انك فى مصر



تحياتى

احمد الشاعر

Amr said...

الكورة في مصر تصغير لكل حاجة فيها
تحياتي
عمرو فهمي

micheal said...

الشاعر
زهقنا من الابتسام وكركرنا علي روحنا من الضوحك
:)
منور يا باشا
تحياتي

micheal said...

عمرو فهمي
معاك حق ولذا فأنا معجب بمقولة مانويل جوزيه
في بلد العميان يعتبر الأعور نفسه ملكا
تحياتي