Friday, September 11, 2009

الأسبوع الرابع في سطور

-شهد المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز تسجيل 13 هدف في 6 مباريات بعد تأجيل مباراتي حرس الحدود أمام المصري والإنتاج الحربي أمام إنبي لإرتباط كلا من الحرس وإنبي بمنافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية

- إنفرد الأهلي بقمة الدوري للمرة الأولى منذ بداية الموسم بعد فوزه الكبير علي طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلي 10 نقاط مستفيدا في الوقت ذاته من تعثر بتروجيت بالهزيمة أمام الجونة.
قدم الأهلي أقوى مبارياته بالموسم الحالي لاسيما من الناحية الهجومية وإن ظلت بعض الأخطاء الدفاعية الواضحة في أداء الفريق والتي تحتاج لوقفة سريعة من المدير الفني للفريق حسام البدري.
ودفع طلائع الجيش ثمن إضاعة مهاجمه بابا أركو لإنفرادين في شوط المباراة الأول ليعاقبه الأهلي بهدف للعجيزي في نهاية الشوط قبل أن يكتسح الطوفان الأحمر حصون الجيش في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني بثلاثة أهداف ملعوبة لفرانسيس وعبد الفضيل وإينو.
ولم تفلح محاولات الجيش بعدها إلا في تقليص الفارق إلي هدفين في الخمس دقائق الأخيرة بعد حالة التراخي الواضحة للاعبي الأهلي بعد ضمان النتيجة.

- تقاسمت أندية اتحاد الشرطة والزمالك وبتروجيت المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فحقق الزمالك أولى إنتصاراته تحت القيادة الفنية الجديدة للفرنسي هنري ميشيل علي حساب نادي الاتحاد بهدف نظيف لشريف أشرف في مباراة ضعيفة المستوى من الفريقين لم تشهد سوى وفرة في الكروت الصفراء للاعبي الفريقين من حكم اللقاء محمد عباس.
ووضح إستمرار إبتعاد نجمي الزمالك العائدين ميدو وعمرو زكي عن مستواهما المعروف الذي تأمله منهما الجماهير البيضاء التي لم تبخل بالتشجيع علي فريقها في جميع مبارياته.
في المقابل، لم يظهر الإتحاد بشكل مختلف عن الأسابيع الثلاثة الأولى، ويبدو أن مهمة البرازيلي كابرال لن تكون سهلة مع زعيم الثغر
.
- تلقى بتروجيت الهزيمة الأولي له في الدوري علي يد مضيفه الجونة بهدف نظيف ليفقد الفريق البترولي فرصة ملاحقة الأهلي في المرحلة الرابعة ويتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك بينما حقق الجونة أولى إنتصاراته في الممتاز ليرتفع رصيده إلي 5 نقاط في المركز التاسع

- إستمر فيه إتحاد الشرطة في تحقيق نتائجه الطيبة تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف بعد تغلبه علي بترول اسيوط 2-1 ليقفز الفريق للمركز الثاني برصيد 7 نقاط في الوقت الذي تراجع فيه البترول للمركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

- تذوق نادي الإسماعيلي طعم الإنتصارات للمرة الأولى بالموسم الحالي بعد تغلبه علي المقاولون العرب بهدف نظيف لمهاجمه الوافد الجديد أحمد علي ليرتفع رصيد الدراويش إلي خمسة نقاط في المركز الثامن فيما تجمد رصيد المقاولون عند ثلاثة نقاط بالمركز الثاني عشر.

- تمكن غزل المحلة من مغادرة قاع الجدول بعد فوزه الثمين علي المنصورة بهدف نظيف لمحمد العتراوي ليرفع المحلة رصيده إلي 11 نقطة في المركز الحادي عشر فيما لقي المنصورة بذلك هزيمته الاولى في الدوري بعد ثلاثة تعادلات متتالية.
جدير بالذكر أن هدف العتراوي يعد الأول لنادي الغزل في الموسم الحالي بعدما صام لاعبوه عن التهديف في المراحل الثلاث السابقة

2 comments:

Anonymous said...

الاهلي حديد :))

micheal said...

فتاة من الصعيد
أووووووو أهلاوي
:)