Thursday, May 7, 2009

أسئلة ع الماشي:

هذه المرة لن أكتب مستفيضا عن الواقع الرياضي في مصر،بل سألقي الكرة في ملعبكم للإجابة عن الأسئلة الاتية:

1-كيف حدثت أزمة مباراة عمان الودية في نهاية الشهر الجاري في ظل علم إتحاد الكرة بموعد دور ال16 (مكرر) لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر أيضا بنهاية مايو مع رجاء عدم التحجج بخروج الأهلي المفاجيء من بطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام كانو بيلارز النيجيري لأنه بمثابة عذر أقبح من الذنب!!

2-لماذا فوجيء الجميع بغتة بأزمة الملاعب الحالية التي كان اخرها نقل مباراة المصرية للإتصالات أمام الإسماعيلي من إستاد بنها للكلية الحربية لأسباب أمنية،ألم يكن معروفا للسادة المسئولين عن كرة القدم نبأ إستضافة مصر لمونديال الشباب في سبتمبر المقبل؟

3-في مباراة أرسنال أمام مانشستر يونايتد الأخيرة بدوري الأبطال الأوروبي،شاهدنا قوات الأمن تقوم بإخلاء أحد مدرجات أرسنال بعد الإشتباه بوجود قنبلة ثم عادت الجماهير في هدوء ونظام لمتابعة المباراة عقب التأكد من سلامة المدرج..تري لو حدث مثل هذا الموقف بأي من ملاعبنا،كيف سيتم التصرف وقتها؟؟

4-جرت العادة أن تكون فترة الإنتقالات الشتوية بمثابة الفرصة لجميع الأندية لتدعيم بعض المراكز الشاغرة التي تعاني من النقص اثناء الموسم أو إستقدام لاعبيين من طراز خاص ليحققوا الإضافة الفنية المطلوبة للفريق إلا أننا شاهدنا بالدوري المصري نموذجا فريدا للنادي الأهلي الذي تعاقد مع مهاجم منتخب الشباب محمد طلعت ليظل اللاعب خارج قائمة ال18 طوال الدور الثاني قبل ان يضطر الجهاز الفني للإستعانة به في جزء من مباراة الترسانة الأخيرة أي قبل نهاية الدوري العام بمرحلتين،فلماذا تعارض لجنة الكرة في الأهلي قرار الاتحاد الأخير بتخفيض قوائم اللاعبين إلي 25 بدلا من 30 في الموسم المقبل علما بأن الأهلي من أكثر الأندية التي لم تستفد بصفقاتها الجديدة في مطلع الموسم الحالي؟؟

5-فجأة وبدون مقدمات،أغلق الجميع ملف قضية إيقاف حارس مرمي المنتخب لمصري عصام الحضري،فهل أعد المدير الفني حسن شحاته العدة لمواجهة الإيقاف المحتمل للحضري بدءا من أغسطس المقبل أم أننا سنظل كالعادة في موقف رد الفعل حتي ُينفذ القرار؟

6-إلي أي مدي سينتهي الصدام بين لائحة إنتخابات اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الأولمبية الدولية،فهل ننتظر علي سبيل المثال إستبعاد مصر من المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط المقبلة ببسكارا بإيطاليا؟؟

2 comments:

shabfa2re said...

ما تلومش على الاتحاد المصرى لكرة القدم
لانه ماشى بالبركة

micheal said...

فقري
واحنا حيودينا في داهية الا نظرية البركة
:)
منور يا صاحبي هنا
تحياتي